Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وحدة الأعمال

الرؤيـــــــــــــة:

الريادة والتميز محلياً وإقليمياً في تقديم الخدمات الإستشارية في مجالات العلوم الإدارية مثل المالية، المحاسبة، الإقتصاد، الإدارة العامة، إدارة الأعمال، نظم المعلومات الإدارية، الأساليب الكمية، والتسويق.

 

الرسالــــــــــــــة:

التعاون وتحقيق الشراكة المجتمعية التي تهدف إلى التكامل بين كلية إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود وكل من القطاع الحكومي والخاص للإرتقاء بالمهارات، وتنمية المعارف، وتعزيز التعاون المشترك.

 

الأهـــــــــــــداف:

إنشاء نقطة إتصال موحد تتيح للجهات ذات العلاقة، في القطاعين الحكومي و الخاص، الإستفادة من خبرات منسوبي كلية إدارة الأعمال.

تنظيم تقديم الخدمات البحثية و الإستشارية والتدريبية والتعليمية بالتعاون مع معهد الملك عبداللة للبحوث والدراسات الإستشارية والجهات ذات العلاقة في الجامعة

تنمية الإيرادات المالية للجامعة عن طريق الإستفادة من الإمكانات والموارد المتاحة لكلية ادارة الأعمال.

توثيق الصلة بين كلية إدارة الأعمال والقطاعات العامة والخاصة ذات العلاقة بما يساعد على تحقيق مهام الوحدة وأهدافها.

 

مجالات العمل:

-الإشراف على الإجراءات الإدارية والمالية للبرامج التدريبية والخدمات الإستشارية والبحثية  المقدمة من الكلية، و متابعة إجراءات الصرف للمستحقات الخاصة بها مع الجهات ذات العلاقة داخل الجامعة وخارجها.

-الإشراف على الإجراءات الإدارية والمالية للبرامج التنفيذية والمستمرة المنفذة في الكلية، ومتابعة إجراءات الصرف للمستحقات الخاصة بها مع الجهات ذات العلاقة داخل الجامعة وخارجها.

-دعم تحقيق الكلية لإيرادات مالية تحت مظلة التنظيمات التي تعمل بها الجامعة بالتنسيق مع معهد الملك عبدالله للبحوث و الدراسات الإستشارية، وتقديم مقترحات تطويرية لتطوير وتعزيز الإستثمارات البديلة في الكلية.

-دعم إبرام اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم بين الجامعة وجهات القطاع الحكومي والخاص في مجالات اختصاص الكلية وتحت مظلة التنظيمات التي تعمل بها الجامعة.

 

 

الإنجــــــــــــــــــازات:

المساهمة في إبرام عدد من اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم بين الجامعة وعدد من جهات القطاع الحكومي والخاص في مجالات اختصاص الكلية

تطوير قاعدة بيانات أعضاء هيئة التدريس بالكلية حسب التخصصات والإهتمامات البحثية والإستشارية  بالتعاون مع وحدة الإحصاء والمعلومات.

الدعم والتنسيق والإشراف على عمليات إعداد العروض الفنية والمالية من قبل منسوبي الكلية للمشاريع المقدمة من معهد الملك عبداللة للبحوث والدراسات الإستشارية.

الدعم والتنسيق والإشراف على طلبات منسوبي الكلية لشراء الكراسات من قبل معهد الملك عبداللة للبحوث والدراسات الإستشارية.

إنشاء النماذج الموحدة للإجراءات الإدارية والمالية للبرامج التنفيذية والمستمرة المنفذة في الكلية.

المساهمة في تسويق البرامج الاعتيادية والتنفيذية والمستمرة، والخدمات الإستشارية المقدمة من الكلية والتعريف بها وإيصالها للفئات المستهدفة من المستفيدين.

 

 

الهيكل الإداري:

رئيس وحدة الأعمال / أ. أوس بن إبراهيم المسلم 

 إيميل:  Awsmusallam@ksu.edu.sa

نائب رئيس وحدة الأعمال / أ. كيان بنت محمد البلوي 

إيميل : Kalbalawi@ksu.edu.sa

 

الطاقم الإدراي:

أ. نورة بنت عبدالمحسن بن رشود 

إيميل Nrshoud@ksu.edu.sa  

     أ. طلال بن ظافر العمري 

إيميل  Talamri@ksu.edu.sa

 

  

معلومات التواصل للوحدة:

الإيميل:

Bucba@ksu.edu.sa

الهاتف:

0114693423

0114693465

 

مقر الوحدة: 

مكتب F94  الدور الأول ، مبني 67 , جامعة الملك سعود.

تاريخ آخر تحديث : ديسمبر 31, 2023 8:40ص