أبحاث قسم التسويق
أبحاث قسم التسويق
م | اسم الباحث | عنوان البحث | |
1 |
عبدالرحمن بن يوسف العالي كوكو رانديل شفيع الله حاسن |
Do the Subcomponents of Country of Origin Trigger Purchase Intentions? A Conceptual Model of Consumer Perceptions
|
|
2 |
صالح بن سعد القحطاني |
أثر برامج المسئولية الاجتماعية على عملاء القطاع المصرفي بالمملكة العربية السعودية |
|
3 |
محمود عبدالحميد صالح |
Assessing the Consumers' Propensity for Online Shopping: A Demographic Perspective
|
|
4 |
محمود صالح ماجد الدعفس (طالب) صالح الكريديس (طالب) مرضي العنزي (طالب) |
أثر المحتوى الإعلاني في مواقع الشبكات الاجتماعية على اتجاهات المستهلكين نحو العلامة التجارية: حالة شركة الاتصالات السعودية |