الأهداف
-
فهم و تحليل المشاكل التجارية باستخدام التقنيات المناسبة و المهارات العددية.
-
التعبير عن الأفكار بوضوح و بإيجاز و بدقة و منطق من خلال التواصل الشفهي و الكتابي.
-
إظهار الوعي بالقضايا و المسؤوليات الاخلاقية التي تؤثر على القرارات و العمليات و الاجراءات في قطاع الاعمال.
-
الحصول على المعرفة الاساسية لمختلف المجالات الوظيفية للتسويق و علاقتها بالمجالات الوظيفية الاخرى في الشركة و أصحاب المصلحة.
-
توظيف المعرفة من التسويق الدولي من خلال فهم أهمية العمل الجماعي و القيادة و الثقافة و التنوع من منظور عالمي.
-
صياغة و تنفيذ و تقييم استراتجيات التسويق في المنظمات.